-->

أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين best weight gain pills

أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين  best weight gain pills

    أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين , الكثير يبحثون عن حبوب لزيادة الوزن بسرعة ,وأفضل حبوب التسمين بدون أضرار, ومنهم من يذهب للصيدلية,افضل حبوب للتسمين مضمونه,لشراء دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في أسبوع  , ومنهم من يبحث عن حبوب بروتين لزيادة الوزن,حبوب تسمين سريعة المفعول,افضل فاتح شهيه بدون اضرار, وفيتامينات لزيادة الوزن في اسبوع ويعتقدون أنها أدوية فعالة لزيادة الوزن ولا تسبب أضرار,علاج النحافة وزيادة الوزن بالادوية, والبعض الآخر يريد زيادة الوزن بطريقة طبيعية باستخدام حبوب الحلبة للتسمين وحبوب الخميرة لزيادة الوزن,حبوب لزيادة الوزن,حبوب زيادة الوزن,وصفات التسمين,فيتامينات لزيادة الوزن,حبوب لزيادة الوزن فى اسبوع,حبوب تزيد الوزن,أفضل حبوب التسمين,حبوب الخميرة لزيادة الوزن,حبوب بروتين لزيادة الوزن,افضل حبوب تزيد الوزن,حبوب للسمنة للجسم افضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة,حبوب زيادة الوزن بسرعة,حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون اضرار,حبوب لزيادة الوزن بسرعة بمصر,حبوب لزياده الوزن من الصيدليه,دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في اسبوع,دواء لزيادة الوزن في اسبوع,ادوية فعالة لزيادة الوزن,افضل حبوب للتسمين من الصيدليه ,حبوب الحلبة لزيادة الوزن, best weight gain pills, best weight gain pills for females, best weight gain pills for men,دواء لزيادة الوزن للنساء
    أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين  best weight gain pills

    أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين ،ويطلق عليها بالإنجليزية  best weight gain pills الكثير يبحثون عن حبوب لزيادة الوزن بسرعة ،وأفضل حبوب التسمين بدون أضرار،حبوب لزيادة الوزن اثناء الرضاعة،وصفات لزياده الوزن اثناء الرضاعه،افضل بروتين للتسمين،ادوية لزيادة الوزن، ومنهم من يذهب للصيدلية لشراء افضل حبوب للتسمين مضمونه، افضل فاتح شهيه بدون اضرار،افضل حبوب لفتح الشهيه وزيادة الوزن،الادوية التي تزيد الوزن بسرعة، دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في أسبوع،فيتامينات لزيادة الوزن للرجال، اقوى فيتامين للتسمين، دواء لزيادة الوزن للنساء، ومنهم من يبحث عن حبوب بروتين لزيادة الوزن، وفيتامينات لزيادة الوزن في اسبوع،، حبوب تسمين سريعة المفعول، حبوب البمبي، وعلاج النحافة وزيادة الوزن بالادوية، ويعتقدون أنها أدوية فعالة لزيادة الوزن ولا تسبب أضرار،الفيتيل لزيادة الوزن،علاج لزيادة الوزن،ادوية زيادة الوزن،اسم دواء لزيادة الوزن بسرعة في الجزائر،احسن فنيد للغلض،اضرار. fat fast،اسرع طريقة لزيادة الوزن بالادوية،بودرة لزيادة الوزن من الصيدليه، حبوب لزيادة وزن المرضعة، والبعض الآخر يريد زيادة الوزن بطريقة طبيعية باستخدام حبوب الحلبة للتسمين وحبوب الخميرة لزيادة الوزن،حبوب تسمين الجسم كامل،حبوب الفواكه في السودان وأضرارها، حبوب 30 راكب للتسمين في السودان، اضرار حبوب 30 راكب.

    أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين:


    لقد تناولنا في موضوع سابق عن  أسرار حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها الصحية،حيث تحدثنا فيه عن حبوب برنابول، وحبوب الخميرة،  وحبوب سبروفينا،وحبوب الحلبة لزيادة الوزن والتسمين، والحبوب الصينية لزيادة الوزن،وحبوب الكورتيزون واستخدامها الذي يؤدى إلى زيادة الوزن والتسمين .


    الادوية التي تزيد الوزن بسرعة- علاج النحافة وزيادة الوزن بالادوية:


     تحدثنا في موضوع خاص عن أسرار الكورتيزون وزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة Cortisol ،حيث تحدثنا باستفاضة عن الطريقة التي تؤدى إلى زيادة الوزن والتسمين عن استخدام أدوية الكورتيزول ،ومتى يكون استخدام الكورتيزون آمن ؟ وهل حبوب الكورتيزون يمكن استخدامها للحامل والمرضع؟ وهل يمكن اعتباره  دواء لزيادة الوزن للنساء ؟وما هي الآثار الجانبية الناشئة عن استخدام حبوب الكورتيزون ؟ كذلك إذا كنت تعانى من زيادة الوزن المفرطة فكيف يمكنك تجنب زيادة الوزن والتسمين أثناء العلاج بالكورتيزون؟
    وسنكمل في هذا الموضوع كل جديد في مجال زيادة الوزن والتسمين.

    حبوب بروتين لزيادة الوزن - علاج لزيادة الوزن:

    حبوب البروتين للتسمين ، البروتين من العناصر الغذائية الهامة التي تستخدم لزيادة الوزن والتسمين ولإنقاص الوزن أيضا.لا تتعجب عزيزي القارئ مما قرأته فنتيجة استخدام البروتين تعتمد على طريقة استخدامه فهناك طريقة لاستخدام البروتين تستخدم للرجيم وإنقاص الوزن حيث أنه يساعد في حرق الدهون بسرعة وبالتالي إنقاص الوزن ، وهناك طريقة أخرى يستخدم فيها البروتين لتكوين العضلات وزيادة الوزن بسرعة والتسمين.

    افضل بروتين للتسمين - مسحوق البروتين:

    تستخدم أنواع مختلفة من مسحوق البروتين سنتناول اليوم ما يخص زيادة الوزن والتسمين حيث يحتوى على مسحوق البروتين +سكر وكربوهيدرات وفيتامينات ومنه ما يضاف إليه سوائل للتحلية أو عصائر ولبن .

    ادوية زيادة الوزن - أضرار استخدام حبوب البروتين لزيادة الوزن:

    البروتين إذا استخدم بجرعة آمنه من قبل طبيب متخصص فهو آمن ، لكن الإفراط في استخدام حبوب البروتين لزيادة الوزن بحيث تتجاوز جرعة البروتين عن 30 جرام في الوجبة يؤدى ذلك إلى أضرار عديدة منها:
    • سقوط الشعر.
    • تليف الكبد.
    • مشاكل الجهاز الهضمي.
    • التسمم.
    • ارتفاع الكوليسترول.
    • أمراض القلب.
    • انسداد الشرايين.

    أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين ، الكثير يبحثون عن حبوب لزيادة الوزن بسرعة ،وأفضل حبوب التسمين بدون أضرار، ومنهم من يذهب للصيدلية لشراء دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في أسبوع  ، ومنهم من يبحث عن حبوب بروتين لزيادة الوزن، وفيتامينات لزيادة الوزن ويعتقدون أنها أدوية فعالة لزيادة الوزن ولا تسبب أضرار، والبعض الآخر يريد زيادة الوزن بطريقة طبيعية باستخدام حبوب الحلبة للتسمين وحبوب الخميرة لزيادة الوزن,حبوب لزيادة الوزن,حبوب زيادة الوزن,وصفات التسمين,فيتامينات لزيادة الوزن,حبوب لزيادة الوزن فى اسبوع,حبوب تزيد الوزن,أفضل حبوب التسمين,حبوب الخميرة لزيادة الوزن,حبوب بروتين لزيادة الوزن,افضل حبوب تزيد الوزن,حبوب للسمنة للجسم افضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة,حبوب زيادة الوزن بسرعة,حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون اضرار,حبوب لزيادة الوزن بسرعة بمصر,حبوب لزياده الوزن من الصيدليه,دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في اسبوع,دواء لزيادة الوزن في اسبوع,ادوية فعالة لزيادة الوزن,افضل حبوب للتسمين من الصيدليه ,حبوب الحلبة لزيادة الوزن, best weight gain pills, best weight gain pills for females, best weight gain pills for men

    افضل حبوب للتسمين مضمونه - حبوب الخميرة لزيادة الوزن من أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار




    حبوب الخميرة و بودرة الخميرة من أكثر الحبوب الآمنة عند زيادة الوزن ، بودرة لزيادة الوزن من الصيدليه، وتستخدم في الرجال لتكوين عضلات الجسم، وتستخدم بمعدل حبة واحدة أو اثنين بعد كل وجبة من وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، ولكن لا يفضل استخدامه حبوب الخميرة لزيادة الوزن  في الحمل والرضاعة وفى الأطفال ولمن يعانى من أي حساسية بالجلد، ومثلها مثل أي شيء تستخدمه لأول مرة تسبب الصداع والدوخة وبعض اضطرابات المعدة ولكنك سرعان ما تعتاد عليها وتختفى هذه الآثار المؤقتة، يفضل استخدام حبوب الخميرة مع فيتامين B12  مع كثرة شرب الماء.

    ادوية لزيادة الوزن - ملحوظة هامة على استخدام حبوب الخميرة للتسمين وعلاج النحافة. best weight gain pills

    إذا كنت تعانى من نحافة مفرطة فلا تنخدع بمن يقول عن حبوب الخميرة أنها حبوب لزيادة الوزن في أسبوع أو من يسميها افضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة؛ فلن تكفيك حبوب الخميرة لعلاج النحافة ؛ولكنك سوف تحتاج لإتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن والتسمين وستجده هنا نظام غذائى صحى لعلاج النحافة وزيادة الوزن للدكتور حسن فكرى.

    افضل حبوب لفتح الشهيه وزيادة الوزن - حبوب لزيادة الوزن اثناء الرضاعة:

    أثناء الرضاعة لا يفضل تناول أدوية أو حبوب لزيادة الوزن حرصاً على صحة الجنين، ويمكن استخدام العديد من الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن أثناء الرضاعة ومنها.

    وصفات لزياده الوزن اثناء الرضاعه - حبوب لزيادة وزن المرضعة:

    فيتامينات لزيادة الوزن في اسبوع- فيتامينات تعتبر من أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة وحبوب التسمين وعلاج النحافة:

    مبدئياً أي حديث عن اسرع طريقة لزيادة الوزن بالادوية أو فيتامينات لزيادة الوزن في أسبوع يعتبر كلام عاري من الصحة وضرره أكثر من نفعه، ولكن هناك خمس أنواع من أهم الفيتامينات التي تعتبر من أفضل حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة بدون أضرار كبيرة وهى:

    فيتامينات لزيادة الوزن للرجال والنساء - اقوى فيتامين للتسمين - احسن فنيد للغلض (زيادة الوزن):

    1. من أفضل حبوب التسمين فيتامين a موجود في الخضروات والفواكه ذات الألوان مثل الجزر والبرتقال والمشمش، كما انه متوفر في الصيدليات على شكل حبوب، ومن المعروف أن فيتامين A  . يساعد في تكوين البروتين الأساسي لعضلات كبيرة قوية مما يساعد في زيادة الوزن بطريقة صحية وآمنة، كمان أنه يعطى إحساس بالنشاط والتغلب على التعب والإرهاق
    2. من حبوب زيادة الوزن بدون أضرار فيتامين B1 الذي يعتبر فاتح للشهية ويساعد على النشاط وزيادة التركيز  وهو متوفر في  البذور والبقوليات النباتية مثل العدس والحيوانية مثل اللحوم والحليب.
    3. حبوب فيتامين B6 فاتح للشهية، يقلل الإحساس بالإرهاق، ويساعد في بناء العضلات.
    4. حبوب فيتامين C ،مقوى للمناعة هام جداً لمن يعانى من النحافة ويريد زيادة الوزن والتسمين حيث يقوي جهاز المناعة، و يقيهم من عدوى الأمراض، وهو متوفر في البرتقال والليمون.
    5. حبوب فيتامين D والأفضل منها التعرض باستمرار لأشعة الشمس التي تعتبر أفضل مصدر لفيتامين D  والذي يساعد في امتصاص الكالسيوم وبناء العضلات.والتغلب على الكثير من آلام العظام ، ومن نصائح واحد من أكبر أطباء العظام لكل امرأة  مرضع عليك بتناول فيتامين D  باستمرار وهو موجود بالأسواق تحت الكثير من الأسماء منها V DROP

    وصفات زيادة الوزن ووصفات التسمين-حبوب تسمين سريعة المفعول:

    أما بالنسبة لوصفات زيادة الوزن ووصفات التسمين فستجد هنا أفضل وصفات زيادة الوزن ،ووصفات التسمين ، والتي ستجد منها العديد من الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن والأنظمة الغذائية للتسمين وعلاج النحافة لأفضل الأطباء وهى في أوقات كثيرة تعتبر آمنة في الاستخدام من أفضل حبوب زيادة الوزن.

    افضل فاتح شهيه بدون اضرار- اسم دواء لزيادة الوزن بسرعة في الجزائر:



    للإجابة على سؤال ما هو افضل فاتح شهية بدون اضرار أو أعراض جانبية ، وما اسم اسم دواء لزيادة الوزن بسرعة في الجزائر والدول العربية كانت إجابة طبيب تغذبية كبير أنه يمكن استخدام أدوية الحساسية حيث أنها فاتحة للشهية وتسبب زيادة الوزن مع أقل آثار جانبية ، ومن هذه الأدوية  زايلو تفين و كيتو تيفين كما يجب استخدام فيتامين متعدد multivitamins  مثل centrrum و بي كومبليكس.



    طريقة طبيعية لزيادة الوزن هنا وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه للدكتور سعيد حساسين.

    الفيتيل لزيادة الوزن - حبوب تسمين الجسم كامل:

    دواء الفيتيل Alvityl هو من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي يمكن استخدامها ضمن النظام الغذائي لزيادة الوزن، حيث أنه يساعد على زيادة الشهية للطعام، ولا ينصح باستخدام أي علاج لزيادة الوزن والتسمين إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

    اضرار حبوب ابتين:

    حبوب ابتين هي فاتح للشهية يستخدم في العديد من دول المغرب العربي لزيادة الوزن والتسمين، ولابد أن يتم استخدامه تحت إشراف الطبيب المختص وهو يسبب النعاس بعض الشئ وعدم التركيز. 

    اضرار. fat fast:

    من أدوية زيادة الوزن بسرعة ولكن أخطارها شديدة ولا ينصح باستخدامها إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

    أسباب استخدام حبوب لزيادة الوزن بسرعة وحبوب التسمين-دواء لزيادة الوزن للنساء:

    في كثير من مجتمعاتنا العربية تتزوج الفتاة بالوزن مثل موريتانيا والصومال، السودان كذلك تعانى الكثير من الفتيات في الخليج العربي من النحافة المفرطة ويلجئون للعديد من الوسائل لزيادة الوزن بسرعة best weight gain pills for females تحت مسمى دواء لزيادة الوزن للنساء حيث يكونون على موعد مع حفل زفاف احد الأقارب. كما أنا الشباب العربي دائما ما يتفاخر بحجم عضلاته ويعتبرها من أحد صفات الرجولة عنده ولكن الكثير منهم يعانى من النحافة لذلك يلجئون لكل الوسائل الممكنة والبحث عن أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين. best weight gain pills for men

    بودرة لزيادة الوزن من الصيدليه - حبوب الفواكه في السودان(حبوب البمبي):

    نظراً لرغبة الرجال في السودان من الزواج بالمرأة البدينة؛ اهتمت المرأة السودانية بزيادة وزنها، وكانت في القدم تلجأ لطرق طبيعية عديدة لزيادة الوزن مثل استخدام الموصة(العكارة)، وكانت وصفة طبيعية مغذية تزيد الوزن.

    الآن تلجأ العديد من السودانيات لاستخدام حبوب لزيادة الوزن أو دواء لزيادة الوزن للنساء ونظراً لأن هذه الحبوب مجهولة المصدر، جاءت للسودان عن طريق التهريب أو أنها في الأساس أغذية بيطرية لذلك قامت الفتيات بإطلاق أسماء عليه مثل  الثورة بالنص،،الجيران اتخلعوا،حبوب الفواكه، حبوب الفواكه البمبيه للتسمين، المسجور.

    اضرار حبوب الفواكه البمبيه للتسمين:

    بالنسبة لحبوب الفواكه فهي أدوية يدخل الكورتيزون في تكوينها بنسبة كبيرة، ويجب أن لا يتم استخدامها إلا بعد استشارة الطبيب المختص وإلا ستسبب أضرار كبيرة وقد تؤدي للموت.

    حبوب 30 راكب للتسمين في السودان - حبوب ثلاثين راكب للتسمين

    تقوم الكثير من السودانيات باستخدام حبوب زيادة الوزن والتسمين والتي تسمى حبوب 30 راكب للتسمين، حيث ثبت لهم أن حبوب 30 راكب للتسمين تساعد على زيادة الوزن والتسمين بسرعة، خاصة زيادة وزن الأرداف وبطريقة تبرزالأنوثة وجمال المرأة السودانية، هذا ما أكدته العديد من السودانيات لجريدة https://www.sudaress.com/ السودانية في تقرير صحفي هام عن حبوب زيادة الوزن في السودان.


    اضرار حبوب 30 راكب: 

     ولكن حبوب ثلاثين راكب للتسمين لم يتم عمل الأبحاث الطبية الكافية عليها للتعرف على أضرارها وأعراضها الجانبية، لذلك ننوه على عدم استخدام حبوب 30 راكب للتسمين إلا بعد استشارة الطبيب المعالج .

    أتمنى في نهاية مقالنا هذا على جبنا التايهة أن نكون قدمنا لكم كل ما يخص أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون أضرار-حبوب التسمين، مع ضرورة استشارة الطبيب المختص قبل استعمال أي منها وسنترك لكم في مقالات ذات صلة العديد من الروابط التي تعتبر مرجعاً كاملاً لكل ما يخص زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة ودواء لزيادة الوزن للنساء والرجال .

    مواضيع ذات صلة:
    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. هل حبوب السمنة تعمل مشاكل في الرحم ولا للمراة التي تريد ان تنجب اطفالا

      ردحذف
    2. أختنا الكريمة سهيلة، إذا كانت المرأة تنوي الحمل في فترة قريبة فيفضل البعد عن الأدوية واستخدام الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن وستجدين العديد منها في الرابط التالي

      طرق زيادة الوزن

      ردحذف
    3. انا وزني بينقص بعد ما كنت بالسبعين ومش عارف ارجع متل ما كنت كيف الحل راسلوني ع بريدي fatemashteoe@gmail.com ارجو مساعدتي

      ردحذف
    4. انا وزني بينقص اصبح 50بعد ما كان 70ونحافة مش حلوة عليه وجهي اصبح مش حلو

      ردحذف
      الردود
      1. زائنا الكريم، بالتأكيد هناك سبب مرضي لنقص الوزن المستمر الذي تعانيه، قد يكون نقص الهيموجلوبين في الدم عاملاً لذلك، أو قد تكون هناك مشكلة في الغدة الدرقية أو مشكلة في الهرمونات وعدم انتظام في الدورة الشهرية، فعليك التأكد من هذه العوامل جميعاً قبل البداية في أي نظام غذائي لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين، كما يجب عليك عدم استعمال أي حبوب لزيادة الوزن بسرعة إلا بعد التأكد من العوامل السابقة.

        حذف
    5. سالم العامري22 يونيو 2018 في 8:47 ص

      هل حبوب centrum يسبب تساقط الشعر وهل يزيد الوزن

      ردحذف
      الردود
      1. أختنا الكريمة حبوب سنتروم من الحبوب التي تستخدم لعلاج تساقط الشعر ونضارة الوجه والبشرة نظراً لأنها تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين A,B وC و K والفوليك والكالسيوم والماغنيسيوم والنحاس والزنك، وهي مفيدة جدا للمرضى ومن يعانون من نقص هذه الفيتامينات، وتستخدم حبوب centrum ضمن مجموعة من الأدوية الأخرى والاسبريهات لعلاج تساقط الشعر، ولكن إذا كان الجسم لا يعاني من نقص فيتامين أ فإن زيادته الناتجة عن وجوده في حبوب سنتروم قد تكون سبب أساسي لتساقط الشعر بدلاً من علاجه.

        حذف
    6. انا ضعيفه جدا وزني ٣٥

      ردحذف
      الردود
      1. زائرتنا الكريمة لابد أن تحددي طولك وحالتك حتى نستطيع تحديد افضل حبوب لزياده الوزن من الصيدليه يمكنك تناولها لعلاج النحافة والتسمين

        حذف
    7. عاوز برشام لزياده وزني

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم .قبل اللجوء لأي برشام تحت مسمى حبوب لزيادة الوزن بسرعة بدون اضرار أو افضل فاتح شهيه بدون اضرار عليك عمل تحاليل الانيميا والغدة الدرقية للتأكد من عدم وجود أي مرض يمنع زيادة الوزن، ثم اللجوء لاستخدام الطرق الطبيعية ووصفات زيادة الوزن والتسمين الموجودة في الموقع وتجدها في قسم طرق زيادة الوزن، إجعل استخدام دواء لزيادة الوزن هو خيارك الاخير.

        حذف
    8. اختي انا وزني لا يعرف استقرار مرة ينقص مرة يطلع ما بين 55 كلغ و57 كلغ وطولي 1.74 ممكين تفيديني جزاك الله

      ردحذف
      الردود
      1. زيادة الوزن أو نقصانة بمعدل 2 كيلو جرام امر طبيعي ولا يستحق القلق، ولكن ما يستحق التفكير أن وزنك بالفعل يحتاج بعض الزيادة ويمكنك قبل كل اشئ التأكد من عدم وجود أنيميا أو مشاكل في الغدة الدرقية تمنع زيادة الوزن بعدها عليك زيارة هذا القسم وصفات زيادة الوزن وعلاج النحافة للتعرف على كل طرق زيادة الوزن والتسمين واختيار الأنسب منها، وعليك البدء بالطرق الطبيعية مثل استخدام الحلبة وحب العزيز والمفتقة، قبل اللجوء لأي علاج، لأن أي دواء مهما كان قد يكون له لآثار جانبية طفيقة .

        حذف
    9. الردود
      1. إذا كان لديك استفسار بخصوص طرق وأدوية علاج النحافة وزيادة الوزن اتركه هنا

        حذف
    10. انا نحيف ابغ حبوب زيادت الوزن عمري 22وزني54طولي 16ح

      ردحذف
    11. انا نحيف ابغ حبوب زيادت الوزن عمري 22وزني54طولي 16ح

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم، الأمانة تقتضي أن نخبرك أنك في مرحلة سنية هامة لبناء جسمك ولذلك نفضل استخدام الطرق الطبيعية لزيادة الوزن(وستجد روابطها في التعليقات السابقة)عن استخدام حبوب زيادة الوزن، كذلك بعض الرياضات الهامة مثل رفع الأثقال إذا قمت بممارستها بطريقة صحيحة مع متخصص فهي تساعد في زيادة الوزن بطريقة طبيعية، ويكون الوزن في هذه الحالة عضلات وليس دهون وذلك هو الأفضل لك.

        حذف
    12. أنا نحيف جدا عمري 18 و وزني 30 جربت بروتين سيريوس ماس مع تدريب حمل الأتقال بس ما عمل معايا و لا شي بشو بتنصحني

      ردحذف
      الردود
      1. قبل أي شئ عليك التأكد من كون النحافة عندك غير وراثية بمعنى أن الأب أو الأم أو الأقارب يعانون من النحافة، بعدها تأكد من عدم وجود سبب مرضي يمنع زيادة الوزن مثل نقص الحديد أو مشاكل الغدة الدرقية والهرمونات، بعدها عليك تجربة الطرق الطبيعية لزيادة الوزن بالحلبة والقثاء والثمر والمفتقة والمغات وكذلك
        نظام غذائى الدكتورحسن فكرى لزيادة الوزن والتسمينfattening diet
        و
        وصفات للتسمين وزيادة الوزن وعلاج النحافة سعيد حساسين
        العديد من وصفات زيادة الوزن الموجودة بالموقع، كل ذلك قبل البدء باستخدام أي حبوب لزيادة الوزن.

        حذف
    13. اسلام عيلكم انا وزني ٦٩وطولي ١٧١
      ونحيف ونفسي يزيد وزني ٥كيلو او٦كيلو ايه الوصفه او الشي الي اخدوه

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم إذا كان وزنك 69 وطولك 171 فأنت قريب جداً من الوزن المثالي ولا تحتاج لزيادة وزنك مطلقاً، فهذا الوزن يحلم به الكثيرون، ولكن إذا أردت زيادة الوزن 5 كيلو فلا حاجة لك في استخدام حبوب زيادة الوزن، وأوصيك بتقليل المجهود البدني وتناول فاكهة المانجو وهي متوفرة في فصل الصيف وتزيد الوزن مع مراعاة عدم تناولها إذا كنت تعاني من الأملاح، يمكنك استخدام العديد من
        وصفات زيادة الوزن وعلاج النحافة
        بالموقع ومنها حب العزيز للتسمين ووصفة التمر والقثاء مع التوقف عنها حين تصل للوزن الذي تريده.

        حذف
    14. انا عمري ٣٠ سنة وعندي طفلين
      وعندي قصور في الغدة الدرقية
      ووزني ناااقص كثير
      طولي ١٦٩cm ووزني ٤٤كيلو
      ممكن نصيحة من دكتور والشكر لكم...

      ردحذف
      الردود
      1. أختنا الكريمة، لابد من التوجه لأحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الغدة الدرقية، وذلك قبل التفكير في أي طريقة لزيادة الوزن

        حذف
    15. السلام عليكم انا وزني 60وطولي 186وكنت حابب اعرف انسب طريقه لزياده الوزن

      ردحذف
    16. السلام عليكم انا وزني 60وطولي 186وكنت حابب اعرف انسب طريقه لزياده الوزن

      ردحذف
      الردود
      1. أخينا الكريم، في البداية عليك التأكد من عدم وجود أسباب مرضية للنحافة عندك مثل( الانيميا أو قصور في الغدة الدرقية)، بعدها يمكنك اتباع العديد من وصفات زيادة الوزن والتسمين بطريقة طبيعية والموجودة في الموقع،واتباع
        نظام غذائى الدكتور حسن فكرى لزيادة الوزن والتسمينfattening diet
        ، و و
        وصفات زيادة الوزن وعلاج النحافة

        حذف
    17. السلام عليكم انا وزني 47 وطولي 163 ومشكلتي انو لست لدي شهية لي الاكل يعنى ممكن اقعد يوم كامل وانا لم اكل شئ

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الغالي، حل أي مشكلة يبدأ بتحديد المشكلة وهو ما بدأت أنت به وهو أن مشكلة النحافة لديك سببها الأساسي هو عدم وجود شهية للطعام، لذلك فقبل البداية باستخدام دواء سريع لزيادة الوزن عليك محاولة زيادة شهيتك للطعام بطرق طبيعية، مثل تزيين الطعام مثل أطعمة المطاعم كي يفتح شهيتك للأكل، كذلك الخروج للأماكن العامة كالحدائق والشواطئ وأخذ الطعام معك فستجد نفسك وقتها مقبلاً على تناول الطعام بدون الحاجة إلى فاتح شهية، فإذا فشلت الطرق الطبيعية لزيادة شهيتك للطعام وقتها سنلجأ لفاتح شهية آمن مثل ديجستين أو أو زايلو تفين و كيتو تيفين فاتح شهية أو مجموعة من الفيتامينات مثل بي كومبليكس ، مع بضرورة التوجه للطبيب المختص لوصف العلاج الذي يناسب كل حالة

        حذف
    18. انا عمري 16 ووزني 39 وطولي 163 اعطوني حل سريع اخلصني من هالنحافة الزايدة

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم في البداية لابد من التوجه لمتخصص وعمل تحاليل أنيميا والتأكد من عدم وجود قصور في الغدة الدرقية يمنع زيادة الوزن والتسمين، بعدها وفي حالة كانت التحاليل سليمة بإذن الله عليك اتباع العديد من الوصفات الطبيعية وطرق زيادة الوزن الموجودة بالموقع مثل: بذر البطيخ المحمص للجسم وزيادة الوزن ، فوائد الحلبة لزيادة الوزن وطريقة تحضيرها بالتفصيل Overweight ،
        عمل المفتقة المصرية بالصورلعلاج النحافة وزيادة الوزن
        ، ولا تلجأ لاستخدام دواء سريع لزيادة الوزن إلا بعد استشارة الطبيب.

        حذف
    19. السلام عليكم انا عمري ٢٢ وطولي ١٦٧ ووزني ٤٠ وش الحل تكفون

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم، الرد السابق ينطبق عليك أيضاً فعليك عمل تحليل هيموجلوبين وفحص للغدة الدرقية وعلاجهما لأن أي مشكلة فيهما تمنع زيادة الوزن والتسمين، بعدها يمكن استخدام
        وصفات زيادة الوزن وعلاج النحافة
        ،
        نظام غذائى الدكتورحسن فكرى لزيادة الوزن والتسمينfattening diet
        ، فوائد الحلبة لزيادة الوزن وطريقة تحضيرها بالتفصيل Overweight وإن شاء الله تشعر بزيادة جيدة في وزن، وإلا عليك اللجوء للطبيب لاختيار دواء لزيادة الوزن وآمن

        حذف
    20. انا عمري ٢١ ووزني ٤٠ وطولي ١٦٢ بدي طريقة احصل فيها على وزن اكثر بفترة سريعة وقصيرة

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم، لابد من عمل جميع الفحوصات الخاصة بالغدة الدرقية والأنيميا للتأكد من عدم وجود مشاكل تعيق زيادة الوزن والتسمين

        حذف
    21. افيدوني وزني 49 وكل نحيف جداً عندكم طريقه
      وكمان وجهي نحيف صرت احرج كثير

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم، لابد من تحديد طولك لنعرف إذا كنت تعاني من النحافة أم لا ولكن مبدئياً ننصحك بوصفات الحلبة لزيادة الوزن فهي من أكثر طرق زيادة الوزن الطبيعية والآمنة
        الحلبة لزيادة الوزن وطريقة تحضيرها بالتفصيل Overweight

        حذف
    22. اريد زياده وزني اعطني حاجه نشربها عرسي قرب

      ردحذف
      الردود
      1. زائرتنا الكريمة، يمكنك استخدام وصفات حليب الصويا للأنوثة والجمال وزيادة الوزن والتسمين، وستجديها هنا
        وصفات حليب الصويا لزيادة الوزن
        كما يمكنك التعرف على مكونات لبن الصويا وفوائده هنا

        فوائد حليب الصويا للنساء
        ربنا يتمم لكم بخير

        حذف
    23. وزني ٦٥ وطويل ١٥٩ نفسي اتخن ١٠ك لأن أصحابي يقولوا ليا اتخني شويه

      ردحذف
      الردود
      1. أختنا الكريمة، وزنك ماشاء الله قريب من الوزن المثالي لطولك ولا تحتاجين لزيادة في الوزن إلا إذا كنتي تعانين من الانيميا فسنحتاج علاج الأنيميا، ويمكنك زيادة وزنك بطرق طبيعية كثيرة تجدين معظمها في هذا المقال: أفضل الأغذية لزيادة الوزن والتسمين بطريقة طبيعية وصحية ، ولا تنسي وصفات الحلبة لزيادة الوزن، وصفات التين واليانسون للتسمين وزيادة الوزن وعلاج النحافة ، وإذا كنتي تعانين من الأنيميا فعليك
        بقراءة هذا الموضوع 10 أغذية سحرية لعلاج الأنيميا (فقر الدم) وزيادة الوزن والتسمين

        حذف
    24. ممكنممكن اقوي نوع اقراص او دواء لزيادة الوزن من فضلكوا ومن غير اي اثار جانبيه

      ردحذف
    25. ممكنممكن اقوي نوع اقراص او دواء لزيادة الوزن من فضلكوا ومن غير اي اثار جانبيه

      ردحذف
      الردود
      1. زائرنا الكريم، لابد من الرجوع لأخصائي التغذية المختص لتحديد أفضل نوع اقراص أو دواء لزيادة الوزن لكل حالة على حدى حسب الوزن والظروف الصحية لكل مريض

        حذف
    26. الردود
      1. زائرنا الكريم عليك استخدام الطرق الطبييعية لزيادة الوزن قبل استخدام أي أدوية لزيادة الوزن، وأرشح لك وصفات الحلبة والمغات والمفتقة المصرية وستجدها بالتفاصيل في الموقع

        حذف
    27. انا طويل ووزني 58 اريد اسم حبوب التسمين

      ردحذف
    28. طولي ١٨٢ وزني ٦٥ اريد وصفه لو سمحت

      ردحذف
    29. انا وزني 55 وطولي 165 اريدوصفه او اسم دواء

      ردحذف
    30. زائرنا الكريم على الرغم من حديثنا في المقال عن حبوب لزياده الوزن من الصيدليه ودواء لزيادة الوزن من الصيدلية فإننا نفضل في البداية اللجوء لوصفات زيادة الوزن والتسمين الطبيعية وستجدها كاملة في هذا الرابط
      طرق زيادة الوزن
      مع إجراء جميع التحاليل الطبية اللازمة للتأكد من الخلو من الأنيميا أو مشاكل الغدة الدرقية فإن وجدت أي مشاكل عليك علاجها، بعدها نجعل حبوب تسمين هي الخيار الأخير.

      ردحذف
    31. نفس الرد السابق لزائرنا العزيز الذي يشكو من أن وزنه 55 وطوله 165 ويريد دواء لزيادة الوزن، تأكد في البداية من عدم وجود أنيميا أو خلل في وظائف الغدة الدرقية وعلاجها، بعدها يمكنك استخدام نظام غذائى الدكتورحسن فكرى لزيادة الوزن والتسمينfattening diet و وصفات بالعسل الأسود لعلاج الأنيميا وزيادة الوزن والتسمين Anemia قبل استخدام حبوب تسمين

      ردحذف
    32. زائرنا الكريم الذي يقول أن طوله ١٨٢ وزنه ٦٥ عليك المتابعة مع خبير تغذية فوصف أي حبوب لزياده الوزن من الصيدليه أو دواء لزيادة الوزن من الصيدلية أمر ليس صحي فلكل حالة ظروفها ولا يتم صرف حبوب تسمين إلا بعد عمل التحاليل الضرورية.

      ردحذف
    33. انا عمري 24 سنه وزني 44 طولي 157 ذهبت الى الطبيب واخبرني انه لا يوجد لدي اي مشكله واستخدمة العلاج الطبيعي ولم يحدث اي تغيير اريد اسم علاج لزيادة الوزن اقراص

      ردحذف
    34. انا عمري 24 سنه وزني 44 طولي 157 ذهبت الى الطبيب واخبرني انه لا يوجد لدي اي مشكله واستخدمة العلاج الطبيعي ولم يحدث اي تغيير اريد اسم علاج لزيادة الوزن اقراص

      ردحذف
    35. هل حبوب بيتازون يودي الي زياده الوزن وهل ليها اضرار

      ردحذف
    36. انا وزني45وعمري24سنه شوفيني اخد دوا

      ردحذف
    37. انا اريد ان اسمن وجهي لأن وجهي نحيف جدا فناصحوني ببيتابيو

      ردحذف
    38. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نا نخيف جدا جدا شنو تنصحني أعمل عمري22سنه وزني50غرام وطولي39

      ردحذف
    39. انا متزوجة لدي ولدين اشرب ليفوتيركس50للغدة الدرقيةوزني47وطولي1.60ماعندي انيميا اريد زيادة وزني60ماهو الدواء المناسب

      ردحذف
    40. السلام عليكم انا عمري ٢٣سنة وزني ٤٩ك لي اربعة سنة بهذا الوزن مافي زيادة ظظكن الحل

      ردحذف
    41. السلام عليكم ... انا سويت عمليه عشان الارتجاع في مري المعده وبعد العمليه كل فتره وينقص وزني فاشتي اي ي يساعدني عشان يرجع وزني الان وزني ٤٢ وطولي ١٦٨ نرجو الافادخ

      ردحذف
    42. السلام عليكم ورحمة الله،انا ع 19 وزني 53 طولي 158 ،اشتريت حبوب apttin. وابغي استخدها بزيادة وزني فهل هي امنة رجاء افيدوني زواجي قرب. كتييير

      ردحذف
    43. وزنى55 وطولى 1.57 عاوزه ازيد وزنى

      ردحذف
    44. السلام عليكم عمري 28 سنة طولي 1,60 وزني 43 عملت تحاليل كل شئ طبيعي

      ردحذف
    45. هل حبوب فينوجريك امنهه

      ردحذف
    46. هل حبوب فينوجريك امنهه

      ردحذف
    47. نوع لزياده الوزن بسرعه

      ردحذف
    48. وزني 45اعاني من التهاب المعدة وجسمي نحيف طولي169 عمرى20سنة بدي يزيد وإني خمسة كيلو بس

      ردحذف
    49. وزني 45اعاني من التهاب المعدة وجسمي نحيف طولي169 عمرى20سنة بدي يزيد وإني خمسة كيلو بس

      ردحذف
    50. انا وزني مابين ٣٩ وال٤٢ وطولي ١٤٢ وعمري ١٩ شنو افضل حل للتسمين

      ردحذف
    51. انا جد نحيفة وعمري 35سنة طولي182ووزني 45كغ ولا اعاني من اي مرض افيدوني عندي ما يسمى بالخلاط والخلعة ولا اعرف ما العمل

      ردحذف
    52. انا نحيف جداا و معنديش اي مرض مزمن وعاوز برشام زيادة الوزن

      ردحذف
    53. اسماء لحبوب في الصيدلية للتسمين

      ردحذف
    54. السلام عليكم أنا سنى 18سنه ووزنى47 كيلو وكنت عيزا اعرف اسم حبوب تناسبنى ف ياريت لو حد يفيدني ف الموضوع ده وله جزيل الشكر

      ردحذف
    55. انا جد نحيفه وعمري18 سنه وطولي 165ووزني 53 كيلو غير اني حامل في الشهر التاني ممكن تفدوني

      ردحذف
    56. انا عندي غده. ووزنيي نزل

      ردحذف
    57. السلام عليكم انا عمري 19و وزني 50وكل يوم بينقص وانا فرحي قرب نفسي تقولي علي نوع برشام اجيبو من اي صيدليه وانا كشفت ومحصلش حاجه ف يريت تقولي علي برشام يزيد وزني في اقرب وقت

      ردحذف