-->

أسرار حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها الصحية

أسرار حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها الصحية
    أسراروأنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها على الصحة،نقدم لكم في جبنا التايهة كل ما يخص حبوب برنابول، أنواع حبوب زيادة الوزن، حبوب التسمين،حبوب علاج النحافة، اضرار حبوب السبتادين، حبوب الحلبة لزيادة الوزن، حبوب الخميرة لزيادة الوزن، حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن، خطورة الحبوب الصينية لزيادة الوزن على الصحة، حبوب برنابول لزيادة الوزن،أضرارحبوب الكورتيزون للتسمين
    أسرار وأنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها على الصحة-برنابول-أنواع حبوب زيادة الوزن-حبوب التسمين-حبوب علاج النحافة-حبوب الحلبة لزيادة الوزن-حبوب الخميرة لزيادة الوزن-حبوب سبروفينا لزيادة الوزن-خطورة الحبوب الصينية لزيادة الوزن على الصحة-حبوب برنابول لزيادة الوزن-أضرارحبوب الكورتيزون للتسمين
    أسرار وأنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها على الصحة

    أسرار حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها الصحية:

    سنتناول اليوم في جبنا التايهة أسراروأنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها على الصحة وذلك بعد أن ورد إلينا فى جبنا التايهة العديد من التساؤلات بخصوص حبوب زيادة الوزن والتسمين وهل حبوب زيادة الوزن فعالة وتؤدى لزيادة الوزن والتسمين بسرعة .وهل يوجد أضرار من تناول حبوب زيادة الوزن والتسمين.


    نظرا لتعدد حبوب زيادة الوزن وإختلاف أنواعها لذلك سنقوم بعمل عدة مواضيع متعددة عن كل نوع من أنواع حبوب التسمين وزيادة الوزن وعلاج النحافة نذكر فيه أسماء الحبوب وفوائدها وأضرار ذلك النوع من حبوب زيادة الوزن والتسمين.


    أنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:


    • حبوب الحلبة لزيادة الوزنوالتسمين وعلاج النحافة.
    • حبوب الخميرة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة. 
    • حبوب سبروفينا لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة.
    • الحبوب الصينية لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة.
    • حبوب برنابول لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة.
    • حبوب الكورتيزون لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة.
    • حبوب السبتادين.

    خطورة حبوب (أقراص) زيادة الوزن والتسمين على الصحة:

    قمنا بتوجيه هذا السؤال لطبيب شهير فى التغذية والصحة، حيث تساءلنا عن حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن والتسمين فأجاب كالتالى:

    أضرار حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة على الصحة:


    حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وأضرارها على الصحة
    حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وأضرارها على الصحة
    سبروفيتا دواء مكون من شقين .جزء منه عبارة عن مجموعة فيتامينات والآخر مركب اسمه سيبروهبتادين وهو دواء يستعمل في علاج حساسية الأن وزيادة إفراز العرق ومن أعراضه الجانبية فتح الشهية فتم استغلال هذا العرض الجانبى لدواء سبروفيتا ويتم وصفه لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين كمقوي وفاتح شهية.

    ولا يفضل زيادة الوزن عن طريق الحبوب وكبسولات فاتح الشهية، ولكن عن طريق انتقاء الأطعمة المغذية وذات السعرات الحرارية العالية أو تناول حبوب الخميرة أفضل من حبوب سبروفيتا، وطبيعية وآمنة أو الوصفات الطبيعية من الحلبة والعسل والتين التمور.

    أسرار دواء برنابول لزيادة الوزن والتسمين:

    أما دواء برنابول لزيادة الوزن والتسمين فهو من الأدوية المضادة للهستامين والتى تستخدم فى علاج الحساسية والربو ومن أعراضه الجانبية زيادة الوزن والشعور بالنعاس ومن تجربة من استخدموا دواء برنابول للتسمين أنه فعلا يعطى نتائج مرضية فى زيادة الوزن .


    أضرار دواء برنابول لزيادة الوزن والتسمين على الصحة:
    أضرار دواء برنابول لزيادة الوزن والتسمين على الصحة:


    أضرار دواء برنابول لزيادة الوزن والتسمين على الصحة:


    عند التوقف عن استخدام دواء برنابول يرجع الوزن كما كان وتحدث اضطرابات شديدة فى النوم وإضطرابات شديدة فى المعدة.

    اضرار حبوب السبتادين:

    عند سؤال الطبيب عن أخطار دواء السبتادين (سيبروهيبتادين) فقال إن حبوب السبتادين تستخدم لعلاج الحساسية وزيادة الوزن والتسمين يكون واحداً من أعراضها الجانبية حيث أنه فاتح للشهية فيزيد الإقبال على الأكل مما يؤدي إلى زيادة الوزن والتسمين ، ومن أعراضه الجانبية أيضاً الشعور بالنعاس والإمساك واحتباس البول وعدم القدرة على القيادة وجفاف الفم، وتزيد هذه الأعراض إذا تم استخدامه متزامناً مع مضادات الاكتئاب والمسكنات مثل مجموعة البروفينات والمواد الكحولية.

     إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية لزيادة الوزن هنا وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه للدكتور سعيد حساسين.

    خطورة أدوية الكورتيزون لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين:

    أما أدوية الكورتيزون لعلاج النحافة وزيادة الوزن فخطورتها أعلى حيث أنها تسبب إرتفاع في معدل ضربات القلب وارتفاع الضغط والسكر واحتباس الماء فى الجسم مما يؤدى للخل فى وظائف الكلى، وضغط الدم واضطرابات الدورة الشهرية فى النساء. وستجدونها بالتفصيل فى الموضوع التالى.

    أسرار الكورتيزون وزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة Cortisol

    خطورة أدوية الكورتيزون لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين:
    خطورة أدوية الكورتيزون لعلاج النحافة وزيادة الوزن والتسمين:

    الحبوب الصينية لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة-أضرار الحبوب الصينية لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:

    أما الحبوب الصينية لزيادة الوزن فقد كشفت التحاليل والأبحاث على الحبوب الصينية لزيادة الوزن أنها تتكون من مركبين هما مادة البيرياكتين وهى فاتح للشهية ولكن بنسبة عالية جدا وغير آمنة + مركب الكورتيزون لذلك فهى تجمع بين أخطار فاتح الشهية وأخطار الكورتيزون وهو مايفسر نتائجها العالية ولكن خطورتها شديدة جدا.

    الحبوب الصينية لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وأضرارها على الصحة
    الحبوب الصينية لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:

    موضوع هام : 10 فوائد بذر البطيخ المحمص للجسم وزيادة الوزن والرجيم والبشرة وللرجال

    حبوب الحلبة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:

    أما حبوب الحلبة للتسمين وحبوب الخميرة لزيادة الوزن وعلاج النحافة فهى الأنسب والأكثر أمناً (عند استخدامها لفترات محدة ) لعلاج النحافة وسنتناول حبوب الخميرة لزيادة الوزن وحبوب الحلبة للتسمين وعلاج النحافة بالتفاصيل فى مواضيع تالية على جبنا التايهة ويمكن استخدام وصفات الحلبة لزيادة الوزن واستخدام الخميرة البيرة بديلا عن حبوب الحلبة وحبوب الخميرة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة.
    حبوب الحلبة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:
    حبوب الحلبة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:


    حبوب الخميرة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:
    حبوب الخميرة لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة:

    نتمنى من الله العزيز القدير أن نكون قد أفدناكم  

    أنواع حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها على الصحة,أنواع حبوب زيادة الوزن,حبوب التسمين,حبوب علاج النحافة,حبوب الحلبة لزيادة الوزن,حبوب الخميرة لزيادة الوزن,حبوب سبروفينا لزيادة الوزن,خطورة الحبوب الصينية لزيادة الوزن على الصحة,حبوب برنابول لزيادة الوزن,أضرارحبوب الكورتيزون للتسمين,أنواع, حبوب زيادة الوزن , حبوب التسمين ,حبوب علاج النحافة ,خطورة حبوب التسمين على الصحة,أقراص زيادة الوزن,كبسولات للتسمين


    مواضيع أخرى تهمك:


    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. ماهي أطرار انتنوريكس

      ردحذف
      الردود
      1. هذا الدواء antinorex من أدوية الحساسية ويستخدمه البعض لزيادة الوزن وذلك لأن من آثاره الجانبية كونه فاتح للشهية أي يزيد الرغبة في تناول الطعام، كما يسبب الإمساك في بعض المرضى لذلك يزداد الوزن، ومن الآثار الجانبية لدواء انتوريكس عدم انضباط ضغط الدم بين الارتفاع أو الإنخفاض مع قلة التركيز والرغبة في النوم وأحياناً الإكتئاب مع بعض المرضى، ينصح بتناول الوصفات الطبيعية لزيادة الوزن والتسمين

        حذف
    2. بقا وزني يزيد بسرعه اني مرضع ونحيفه؟

      ردحذف
      الردود
      1. أختنا الكريمة إذا كنت فهمت سؤالك بطريقة صحيحة وأنك تريدين وصفات زيادة الوزن والتسمين وأنت مرضع ونحيفة، فبالطبع عليك البعد عن أدوية وحبوب زيادة الوزن بعداً تاماً أثناء الحمل والرضاعة حفاظاً على صحة الطفل، وهناك العديد من الأكلات التي تستخدمها المرضع لزيادة إفراز الحليب وتزيد الوزن أيضاً منها الحلاوة الطحينية عمل المفتقة المصرية بالصورلعلاج النحافة وزيادة الوزن
        طريقة المغات المصرى
        بالصور
        والمغات ووصفات الحلبة المعروفة بقدرتها على زيادة إفراز لبن الأم وفي نفس الوقت زيادة الوزن والتسمين وستجدين هنا طرق زيادة الوزن الطبيعية

        حذف
    3. عندي 21سنه طولي162 .وزني54 عايزه ازود وزني منغير اضرار مع العلم باكل بكميات كويسه

      ردحذف
    4. سلام بالنسبة لي برنابول فهو مزيان لنحفة حسب التجربة

      ردحذف