-->

10طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان

10طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان
    10 طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان،نقدم في جبنا التايهة برنامج لزيادة الوزن 10 كيلو في رمضان، زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان عن طريق نظام غذائى متكامل يعمل على علاج النحافة فى رمضان، نظام غذائى لزيادة الوزن فى رمضان،طرق زيادة الوزن فى شهر رمضان-diet to gain weight-fattening -Ramadan
    10 طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان,نقدم في جبنا التايهة برنامج لزيادة الوزن 10 كيلو في رمضان, زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان عن طريق نظام غذائى متكامل يعمل على علاج النحافة فى رمضان, نظام غذائى لزيادة الوزن فى رمضان,طرق زيادة الوزن فى شهر رمضان,diet to gain weight,fattening ,Ramadanبرنامج لزيادة الوزن 10 كيلو في رمضان،نظام غذائي لزيادة الوزن 10 كيلو،لزيادة الوزن كيلو في اليوم،جدول لزيادة الوزن فى رمضان،حبوب لزيادة الوزن في رمضان،طرق زيادة الوزن بسرعة للنساء،نظام غذائي لزيادة الوزن في اسبوع مجرب،سبب زيادة الوزن في رمضان
    10طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان

    10طرق لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان:

    من المعروف أن شهر رمضان من الشهور التي يحدث فيها زيادة للوزن على الرغم من أنه يفترض فيه قلة الأكل والشرب، ولكن يحدث في رمضان أن تقل قدرة الجسم على حرق الدهون مما يؤدي إلى زيادة الوزن، وهذا ما يرغب فيه العديد من النساء والرجال الذين يعانون من النحافة، لذلك فسنقدم لزوارنا الكرام  برنامج لزيادة الوزن 10 كيلو في رمضان.

    برنامج لزيادة الوزن 10 كيلو في رمضان-نظام غذائى متكامل لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان:

    • شرب كمية قليلة من الماء عند الإفطار فى رمضان ثم الإفطار فى البداية على التمر . ثم الإفطار تماما حتى الشبع بعدها نشرب السوائل.لاتبدأ بالسوائل فتمتلئ معدتك وتقل شهيتك دون أكل.كذلك السلطات اجعلها فى نهاية الأكل . 
    • عند الافطار البدء بأكل البروتينات (الأسماك واللحوم والدجاج) والكربوهيدرات، صلصة الطماطم، المكرونة والأرز والبطاطس المقلية . ويمكنكم الإستعانة بهذا الموضوع عند تجهيز وجبة الإفطار وصفات للإفطار فى رمضان سهلة التحضير وسريعة ومغذية
    إقرأ ايضاً: إمساكية رمضان 2018 جميع دول العالم  

             إمساكية رمضان 2018-1439 جميع دول العالم العربية والأجنبية من هنا
    • الإهتمام بالرياضة بعد الإفطار فى رمضان والمقصود بالرياضة هنا هى تمارين رفع الاثقال فهى من أسرع طرق زيادة الوزن والتسمين مثل تمارين السكوات و الصدر و الظهر اذ ان لها تأ ثيركبير على زيادة الوزن عن طريق بناء كتلة العضلات. 
    • أكل وجبات غذائية صغيرة على فترات منتظمة فى الوقت بين السحور والإفطار فى رمضان حوالى كل 3 ساعات وجبة صغيرة. 
    • الإهتمام بالمكسرات الى تحتوى على نسبة عالية من الزيوت فى رمضان مثل الفستق واللوز والكاجوبين الوجبات.تناول الاكلات و الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية.كذلك الإهتمام بطبق الخشاف والذى يحتوى على الفواكه المجففة مثل المشمشية والقراصيا وقمر الدين والتين. 
    • الإهتمام بالحلويات فى رمضان بين الإفطار والسحور واستعمال السمن والزبد والعسل فى الحلويات والقشطة والكريمة فى الحلويات ويمكنكم الإستعانة بهذا الموضوع لتجهيز جميع أنواع الحلى والحلويات الرمضانية بأفضل الطرق ولأكبر الشيفات وصفات حلويات وحلى وعصائر ومشروبات شهررمضان.مع عدم بدء أى وجبة بالحلويات لأنها ستفقدك الشهية لإكمال الطعام. 
    • الإهتمام بالفواكه التى تحتوى على نسبة عالية من السكريات فى رمضان مثل المانجو والبلح والموز والعنب. 
    • الإهتمام بالمشروبات مثل التمر هندى وعصيرقمر الدين و عصير البلح والخشاف لإحتوائها على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية العالية. 
    • الإهتمام بوجبة السحور إهتماما كبيرا حيث أنه لزيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة فى رمضان لابد من الإهتمام بوجبة السحور من حيث الكم والكيف . فلابد ان تحتوى هذه الوجبة على بروتينات وأجبان كاملة الدسم أو البيض مع الخبز وزيت الزيتون والخضروات والأفوكادو . ويمكنكم الإستعانة بهذا الموضوع عند تحضير وجبة السحور وصفات للسحور فى رمضان صحية وسهلة وتمنع العطش كذلك يمكن تناول الحليب مع الشوفان وأكل الفواكه بأنواعها خاصة العنب والمانجو والموز والبلح. 
    • إضافة المايونيز والطحينة والعسل الأسود وصلصات الأطعمة مثل صلصة الطماطم وصوص الباشاميل لوجبة الإفطار والسحور لإحتوائهم على سعرات حرارية عالية.
    ولزوارنا الذين يعانون من السمنة نقدم لهم المقال التالي : 

    نصائح رمضانية لتجنب زيادة الوزن  فى رمضان

    مواضيع ذات صلة:

    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق